Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • رجل الثلج

جو نيسبو

في إحدى الليالي، وبعد أول تساقط للثلج في السنة، استيقظ صبي يدعى جوناس ليكتشف أن أمّه قد اختفت من دون أي أثر؛ سوى وشاح وردي أهداها إيّاه في الميلاد تمّ وضعه حول عنق رجل ثلج ظَهَر فجأة وبطريقة غامضة في باحة منزلهم في وقت باكر من ذلك اليوم.
اشتبه المحقق هاري هول بوجود صلة بين المرأة المختفية ورسالة غامضة كان قد تلقاها سابقاً، ثم تعمقت القضية حين ظهر نمط متكرر من حالات الاختفاء؛ فخلال العقد الماضي، اختفت إحدى عشرة امرأة في يوم تساقط الثلج للمرة في السنة. لكن الفاعل يتّبع قواعده الخاصة… ورغم ذلك، سيخالف النمط الذي طالما اتّبعه لمجرد إبقاء اللعبة مسلية ومشوّقة؛ وهو يجذب هاري إلى شبكته المنحرفة أكثر فأكثر. ومع الشخصيات اللامعة والتشويق الذي يحبس الأنفاس يقدم الكاتب جو نيسبو الحاصل على أعلى نسبة مبيعات عالمياً أكثر قضاياه إثارة، والتي ستختبر أقصى حدود عقلانية المحقق البارع هاري هول.
يُذكر، أن جونيسبو: موسيقي، ومؤلف أغانٍ، واقتصادي، وأحد أفضل كتّاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم، فاز عام 2004 بجائزة “غلاس كي” (المفتاح الزجاجي)، وهي الجائزة الأهم في مجال مؤلفات الجريمة في شمال أوربا، وذلك عن روايته الأولى التي قدّم فيها محقق الشرطة هاري هول. يعيش نيسبو في أوسلو.

دار النشر غير معروف
تاريخ النشر غير معروف
عدد الصفحات غير معروف
القسم
عدد المشاهدات381

تعليقات الفيس بوك