تحميل – رواية متمردات لـ فاطمة محمد

Ahmed hassan 18 سبتمبر 2017 | 2:00 ص كتب 720

تحميل - رواية متمردات لـ فاطمة محمد
اسم الكتاب: متمردات
اسم الكاتب :
التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (3 صوت, بمتوسط: 5.00 من 5)
Loading...

المتمردة الاولى.. يسر ،تمردت على قسوة وظلم والدها المستبد المسيطر، الموهوم انه رجل دين ولا يفقه احد في الدين سواه، سيتصارعان ستواجهه بعيوبه وتُريه مالم يود رؤيته ابدا، وستعلمه درسا لن ينساه
المتمردة الثانية.. علياء، فتاة سورية كاتبة في مجلة نشاطاتها متنوعة، سيتفاجأ رئيس تحريرها تبنّيها للقضايا السياسية، فهددها بوقفها عن العمل، فتمردت عليه وتركت المجلة واستغنت عن عملها المفضل لتتمسك بمادئها ولتكسب نفسها، وستذهب للعمل في أحد المواقع الإلكترونية، تنشأ علاقة إعجاب بينها و مؤسس الموقع لكنها سترفض الاستمرار معه لظروف بلدها الغير آمنة!!
المتمردة الثالثة.. سارة، تعاني من تدخل ام زوجها في حياتها وتربيتها لابنتها وأدق خصوصياتها هي وزوجها
تمردت على هذا الوضع وتحررت من سيطرة حماتها وحافظت على هدوء واستقرار بيتها، ثم تطورت الأحداث وانتصرت عليها حماتها، ظلا يتصارعان حتى تشبثت بِعِنادها وكبريائها وتمردت بصورة خاطئة حتى خسرت كل شيء!
المتمردة الرابعة.. هَنا، عانت من سوء اخلاقها! من موت ضميرها وفساد قلبها، والسبب يعود إلى رئيسها في العمل الذي طالما ضغط عليها وورطها في العمل معه، والتّستّر على مصالحه الدنيئة
ستتمرد عليه عندما يحاول ايذائها كأي ضحية سبقتها، وستفيق لذاتها وتعود لرشدها وتتمرد على سوء نواياها، محاولة منها لتعود لبرائتها التي خُلِقَت بها !
سيساعدها زوج احد المتمردات ليعيدها إلى إنسانيتها، فستطور الأحداث بينهما وسيحبها وسيتزوجها على امرأته “سارة”!!
المتمردة الخامسة.. ملك، تمردت مرتين، أولاهما؛ على رفض اهلها للرجل الذي تقدم لخطبتها، وتركت البيت وهاجرت معه، وعندما رفض حملها منه واكتشفت قذارته وعدم حبها له وأنه قد تزوجها لحبه لدلالها معه فقط؛ تمردت عليه واعترفت بخطئها تجاه اهلها، فتركته وعادت لأهلها بشخصية جديدة، ثم ضعفت قواها من كثرة ضغط أمها عليها وإذلالها بخطئها؛ فستنساق خلفه مجددا، مما يخسرها ذاتها وطفلها!
تختتم أحداث الفصل الثالث بوصل اطراف الخمس خيوط وربطها ببعضها ثم يصبحن أصدقاء، فتتطور الأحداث في شد وجذب بينهن ولن يستمرن على ما هن عليه!